-->
معجزة المعلوميات معجزة المعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل 10 تطبيقات VPN مجانية 2020

9 أفضل VPN مجاني في عام 2020

عند اختيار خدمة VPN مجانية ، تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص لأي منها تقرر أن تثق به. لا يوجد شيء اسمه VPN مجاني غير محدود ، حيث يفرض كل منهم قيودًا معينة. إنها تأتي مع بعض البيانات المسموح بها ، ولديها شبكات صغيرة نسبيًا ، وغالبًا ما تقتصر على عدد صغير من الاتصالات المتزامنة. لذلك ، تأكد من الدخول في هذه العملية من خلال إدراك ما يمكن توقعه. بالطبع ، هناك أشياء أخرى يجب وضعها في الاعتبار ، ولهذا السبب نحن هنا للمساعدة. لذلك ، دعونا نتحدث عن أفضل تطبيقات VPN مجاني في عام 2020.

بادئ ذي بدء ، يجب أن تعلم أننا قمنا باختبار عدد كبير من خدمات VPN الممتازة. من خلال الحصول على حساب مدفوع ، تمكنا من التحقق من قدرات كل VPN دون أي قيود. ومع ذلك ، هذه هي الطريقة التي اكتشفنا بها مجموعة من شبكات VPN التي تأتي مع خطط مجانية (وقمنا باختبارها أيضًا). مع هذا ، سنقدم أفضل الخيارات المتاحة الآن.

ما تحتاج أيضًا إلى معرفته هو أن شبكات VPN المجانية التالية يمكن الوثوق بها من خلال بياناتك الخاصة. قد يسجل بعضها بعض المعلومات ، لكن هناك تلك المعلومات التي تبقيك مجهول الهوية بنسبة 100٪ على الإنترنت - والذي أصبح أمرًا نادرًا في عالم VPN اليوم. لمعرفة المزيد حول سبب الحاجة إلى توخي الحذر عند اختيار VPN مجاني ، تأكد من قراءة التحذير التالي بعناية.

احذر من خدمات VPN المجانية: بشكل عام ، شبكات VPN المجانية ليست آمنة للاستخدام. غالبية هؤلاء يسجلون بياناتك الخاصة بهدف استهدافك بالإعلانات. تم العثور على عدد من الشبكات الخاصة الظاهرية الخاصة (VPN) المجانية لتسريب بيانات DNS أيضًا ، والتي تتفوق على غرضها الأساسي. لذلك ، أنشأنا قائمة بشبكات VPN الجديرة بالثقة التي تأتي مع خطط مجانية ، بناءً على الاختبارات العملية وبعد التحقق من سياسات الخصوصية الخاصة بها. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن VPN ذات الأسعار المميزة فقط هي التي يمكنها أن تبقيك مجهول الهوية بنسبة 100٪ على الإنترنت ، دون أي قيود.


 أفضل 9 تطبيقات VPN مجانية في عام 2020

1. ProtonVPN

ProtonVPN هي خدمة VPN تحتوي على طبقة مجانية مع بعض القيود مقارنة بالخيارات المدفوعة. على سبيل المثال ، سوف تحصل على الاتصال بالخوادم في ثلاثة بلدان فقط ، ويمكنك فقط استخدام جهاز واحد (بدون اتصالات متزامنة). ومع ذلك ، من المثير للاهتمام أيضًا ملاحظة أن ProtonVPN لا يفرض قيودًا على النطاق الترددي ، وهو أمر نادر للغاية في عالم موفري VPN المجانيين. ومع ذلك ، يمكنك توقع بعض الاختناق نظرًا لأن أسرع الخوادم محجوزة للعملاء من الخطط المتميزة.

ماذا عن الميزات الإيجابية الأخرى التي يقدمها ProtonVPN؟ حسنًا ، توفر VPN هذه سياسة صارمة لعدم تسجيل الدخول وتشفير قوي وعرض نطاق ترددي غير محدود. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام نظام دعم الشركة الذي يتكون من الموارد عبر الإنترنت ، والأسئلة الشائعة ، ويمكنك فتح تذاكر الدعم. الدردشة الحية مفقودة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد ، ف (لقد قمنا باختبار الإصدار المتميز).

ملاحظة أخيرة. يمكنك استخدام الرابط الموضح أعلاه للتسجيل في حساب ProtonVPN المجاني. سيوفر لك هذا أيضًا نسخة تجريبية مجانية تمامًا من خطة VPN الممتازة التي يمكنك تجربتها حتى 7 أيام. بمجرد انتهاء النسخة التجريبية ، ستتم ترقيتك تلقائيًا إلى المستوى المجاني - الذي يأتي مع العديد من القيود ، كما هو مذكور أعلاه.
رابط تحميل

2. WindScribe

لا يُباع WindScribe كحل خاص بالخصوصية فحسب ، بل أيضًا باعتباره مانعًا للإعلانات. هذا مثير للاهتمام لأنه حتى المستوى المجاني يشمل ميزات حظر الإعلانات. لذلك ، من الواضح أن هذه ليست شبكة اتصال VPN مجانية مدعومة بالإعلانات (وهي بالتأكيد تنعش في رؤيتها).

يُطلق على المستوى المجاني المستوى "المحدود" وهو يظهر في قائمة الميزات (لمعرفة المزيد عن الخيارات المتميزة. عندما يتعلق الأمر ببدل البيانات المتاح ، ستحصل على 10 جيجابايت من البيانات الشهرية إذا قمت بالتسجيل باستخدام عنوان بريد إلكتروني صالح. إذا كنت تريد عدم الكشف عن هويتك بالكامل ، فستحصل فقط على بيانات بسعة 2 غيغابايت. أيضًا ، ستحصل على الاختيار من بين مجموعة من المواقع - بينما يمكن للعملاء الذين يدفعون رسوم الوصول إلى الخوادم في أكثر من 60 دولة. وأيضًا ، تحصل على عدد غير محدود من الأجهزة لكل حساب واحد.

على الرغم من أنه من المؤسف أن إجمالي النطاق الترددي يقتصر على 10 جيجابايت في الشهر ، إلا أنه من المؤسف أنه لا يوجد دعم OpenVPN. على الرغم من ذلك ، لا تنسَ أن الحد الأقصى لبيانات Windscribe هو واحد من أكثر أحرف VPN المجانية سخاءً التي رأيناها.
رابط تحميل

3. Speedify

لدينا العديد من شبكات VPN ، وأصبح من الصعب التمييز بينها. ومع ذلك ، تعاملت Speedify مع هذه المشكلة بطريقة مثيرة للاهتمام. تجمع خدمة VPN هذه بين عدة أنواع من اتصالات الويب لتسريع تجربة استعراض الويب لديك وتحسينها. مع هذا ، من الواضح أن Speedify موجه نحو مستخدمي الهواتف المحمولة ، على الرغم من أنه يأتي مع تطبيقات سطح المكتب أيضًا.

يأتي هذا VPN مع خطة مجانية تسمى "خطة المبتدئين". يمكنك الحصول على 1 غيغابايت من البيانات الشهرية ، ويمكنك استخدامها على جهاز واحد. من المثير للاهتمام أن تحصل على تشفير آمن للغاية ، ووصول إلى جميع خوادمها (أكثر من 35 دولة) ، وأكثر من ذلك. ما يجعل Speedify ممتعًا هو حقيقة أنك تحصل على ميزات متقدمة أيضًا ، وهي طريقة VPN هذه للإعلان عن الخطط المدفوعة ، على أمل إقناعك بالحصول على اشتراك. 
رابط تحميل

4. Hide.me VPN

Hide.me تقدم نفس المطالبة التي نسمعها غالبًا من العديد من موفري VPN المجانيين. يزعمون أنهم الأسرع في العالم. كما ترى ، نقطة البيع هذه لا تنطبق فعليًا على الفئة المجانية. إذا اخترت السير في الطريق بلا نقود ، فسيكون عرض النطاق الترددي المعروض "أفضل جهد" ، مما يعني أنك تشارك النطاق الترددي المجاني مع جميع المستخدمين الآخرين مجانًا (وهو ما لا ينطبق على العملاء المدفوعين.

بصرف النظر عن هذا ، فأنت تتخلى عن الميزات التالية أيضًا. يمكنك الوصول إلى أربعة بلدان (5 خوادم في المجموع) بينما تحصل العملاء المدفوعون على أكثر من 60 موقعًا. أيضًا ، سيكون لديك فقط 2 جيجابايت من البيانات كل شهر واحد. وأخيرًا ، يمكنك استخدام Hide.me على جهاز واحد لكل حساب مجاني واحد. على الجانب الإيجابي ، تشتمل خدمة VPN المجانية هذه على دعم عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في كل حزمة. لا يوجد أيضًا تسجيل دخول على أي من مستوياتها. يعد Hide.me أيضًا بجهوزية بنسبة 99.9٪ على جميع المستويات ، وهو ما لا يحدث غالبًا مع عروض VPN المجانية.
رابط تحميل

5. Avira Phantom

من المؤكد أن هناك الكثير من مزودي VPN الذين يرغبون في استدعاء صور شبحية. لذلك ، أفيرا فانتوم في شركة جيدة مع اصطلاح تسمية خارق للطبيعة. هذا VPN مجاني آخر لا يعتمد على إيرادات الإعلانات من أجل تمويل نفسه. لا يوجد سوى مستويان من Avira: Free و Pro (إليك مراجعة Avira Phantom Pro). لذلك دعونا نرى ما لا تحصل عليه في الطبقة المجانية من الخدمة.

إذا قمت بالتسجيل لحساب باستخدام بريدك الإلكتروني ، فستحصل على 1 غيغابايت من بيانات النقل كل شهر (يحصل المستخدمون غير المسجلين على 500 ميجابايت / شهر). يوجد حوالي 20 موقع خادم من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية. هذه أخبار سارة بالفعل لأن VPN تعمل مع Netflix و Hulu. ومع ذلك ، نظرًا لسعة 1 جيجابايت (500 ميجابايت) ، لا تتوقع بث أكثر من بضع دقائق من الفيديو عالي الدقة.
رابط تحميل

6. TunnelBear

على عكس غالبية خدمات VPN المجانية ، يميز TunnelBear منتجاته المجانية والمدفوعة عن طريق الحد الأقصى للبيانات وليس عن طريق خفض بعض الميزات. وبالتالي فإن التضحية الحقيقية الوحيدة هي الحد الأقصى البالغ 500 ميغابايت في الشهر (يمكنك الحصول على 1 جيجابايت للتغريد حول هذه الخدمة). بمعنى آخر ، ليس حلًا جيدًا لتغطية VPN على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. لا يترك حد البيانات هذا مساحة كبيرة للتطبيقات كثيفة النطاق الترددي مثل التدفق أو مشاركة ملفات نظير إلى نظير. سوف يعمل بشكل جيد لتصفح الأجهزة المحمولة أو عندما تحتاج بشكل خاص إلى الخصوصية التي توفرها هذه VPN.

على الجانب الإيجابي ، بينما يستمر غطاء البيانات الخاص بك ، يمكنك الوصول إلى مجموعة كاملة من ميزات VPN الممتازة التي عادة ما تكلف مالاً. من الواضح أن الموقف الصحيح الذي يجب اتباعه عند استخدام الطبقة TunnelBear المجانية هو الذي يفضل الجودة على الكمية. أخيرًا ، ستحصل على العديد من الخوادم حول العالم ، وتصل إلى خمسة أجهزة ، وتتمتع بسياسة عدم تسجيل الشركة. في حال كنت على استعداد لإنفاق القليل من المال على أساس شهري.
رابط تحميل

7. Betternet


أحد أكثر جوانب Betternet تميزًا هو نموذج أعمالهم. بدلاً من قصف الإعلانات بالإعلانات مباشرةً فقط ، تحقق الشركة عائدات تابعة من خلال تقديم تطبيقات الجوال التي ترعاها. في كل مرة تقوم فيها بتثبيت تطبيق موصى به من خلال تطبيق Betternet ، يحصلون على بعض المال. القناة الأخرى للإيرادات التي يستخدمها Betternet هي محتوى فيديو مدعوم. قبل بدء اتصالك بخادم VPN ، يجب عليك مشاهدة مقطع فيديو. لكل فيديو تشاهده ، تحصل Betternet على بضعة سنتات.

هذا أقل تدخلاً من معظم شبكات VPN المجانية الأخرى التي تدعمها الإعلانات ، ووفقًا لـ Betternet ، فإن هذا يكسب ما يكفي من المال لتغطية التكاليف الأساسية لإعداد خادم VPN الخاص بهم. لا يكفي تغطية جميع تكاليفها ، وهذا هو السبب في أنها توفر إصدارًا متميزًا للخدمة التي توفر تجربة اتصال أسرع وخوادم أكثر استقرارًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك اختيار موقع باستخدام Betternet ، لأنك دائمًا ما تتصل تلقائيًا بخادم موجود في الولايات المتحدة الأمريكية.
رابط تحميل

8. Hotspot Shield

يتم تسويق Hotspot Shield على أنه VPN مجاني أولاً ويتم تصميمه حول نموذج مدعوم بالإعلانات. يشار إلى الطبقة المدفوعة من الخدمة باسم Hotspot Shield Elite وتأتي مع ميزات أفضل (قد يبدو الكثير منها ضروريًا بالفعل ، لتبدأ). ستمنحك النسخة المجانية الوصول إلى خوادم الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك ، لا تثير آمالك بشأن استخدام Netflix أو Hulu ، حيث أن الطبقة المجانية لا تدعم هذا النوع من إلغاء الحظر. علاوة على ذلك ، ستحصل على 500 ميجابايت كل يوم ، وهو ما لا يبدو كثيرًا.

ما تحتاج لمعرفته حول Hotspot Shield هو أن مزود VPN هذا يعتمد على الإعلانات. هذا يعني أنك ستشاهد إعلانات أثناء تصفحك للويب ، والنقر على تلك (أو حتى عرضها) هو كيف تكسب الشركة المال. قد يكون هذا مزعجًا إلى حد ما ولكن هذا هو السعر الذي تحتاج إلى دفعه في هذه الحالة.

أخيرًا ، يجب أن تعرف أيضًا أن Hotspot Shield Free يقدم بعض دعم العملاء أيضًا. يمكنك حل أي مشاكل قد تواجهك من خلال قاعدة معارف الشركة أو عن طريق فتح بطاقة دعم.
رابط تحميل

9. Kaspersky Secure Connection

في مارس 2019 ، تلقينا أخبارًا عن قيام روسيا بحظر خدمات VPN. لا ترغب في الامتثال لمجموعة جديدة من طلبات تسجيل البيانات ، فقد أزالت العديد من الشبكات الافتراضية الخاصة خوادمها من روسيا. ومع ذلك ، فإن Kaspersky Secure Connection ، الذي تم تأسيسه ومقره في روسيا ، قرر تنفيذ بعض التغييرات. لذلك ، في اتصالك بالخوادم الروسية باستخدام هذا VPN ، كن مستعدًا لتسجيل بياناتك.

هذا هو آخر VPN بأسعار مميزة يأتي مع طبقة مجانية. يمكنك تنزيله من موقعه الرسمي ، دون الحاجة إلى توفير معلوماتك الخاصة. يمنحك هذا 200 ميغابايت في اليوم ، أو 300 ميغابايت إذا قمت بالتسجيل باستخدام بريد إلكتروني صالح. أيضًا ، لا يمكنك تحديد بلد ، حيث يقوم Kaspersky Secure Connection بذلك تلقائيًا.

 يأتي هذا VPN مع العديد من المشاكل المتعلقة في الغالب بتسجيل البيانات. لذلك ، يمكننا أن نوصي به فقط أولئك الذين يرغبون في إلغاء حظر بعض المواقع. ينبغي على المهتمين بالحماية الكاملة للخصوصية العثور بسهولة على خيار أفضل.
رابط تحميل

عن الكاتب

Abdelbari Massad -عبد البارئ مسعد
  1. تقدم PureVPN تجربة VPN خالية من المخاطر لمدة 7 أيام للمستخدمين الجدد. الوصول الكامل في مهب. لا التزامات كبيرة. الإلغاء في أي وقت >>> www.purevpn.com

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

معجزة المعلوميات

2020