-->
معجزة المعلوميات معجزة المعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة الحصول على إيموجي الجديد في الفايسبوك

نظرًا لاستمرار الكثير منا في البقاء في المنزل ، أصبح Facebook منصة سهلة الاستخدام لكثير من الأشخاص للتحقق من أصدقائهم وعائلاتهم وجيرانهم خلال وباء فيروس كورونا الحالي. اليوم ، لإعطائنا طريقة أخرى لإظهار الدعم والحضور في تطبيقاتها ، قالت الشركة إنها ستضيف رد فعل جديد لـ "الرعاية" - في شكل وجه تعبيري يعانق قلبًا ، وقلبًا نابضًا - سيظهر جنبًا إلى جنب الإبهام لأعلى ، مثل القلب الأساسي ، والرموز التعبيرية للضحك والصدمة والحزن والغضب.

 طريقة الحصول على إيموجي الجديد في الفايسبوك

وهذا يجعل "الرعاية" الإضافة الأولى إلى قائمة ردود الفعل حيث تم توسيعها من زر "أعجبني" بسيط في عام 2015 لمنح الناس ردودًا أكثر تعاطفًا وسرعة على المنشورات.

بدءًا من الأسبوع المقبل ، ستبدأ الرموز التعبيرية للرعاية في الظهور على تطبيق Facebook الرئيسي (الوجه التعبيري يحتضن القلب) ، بينما سيظهر رد الفعل الجديد على Messenger (على شكل قلب نابض) من اليوم. يمكنك رؤية القلب الجديد بالضغط على رد فعل موجود لتغييره ، أو عن طريق إنشاء رد فعل جديد للدردشة.

وأشار متحدث باسم الرموز التعبيرية الجديدة في وقت سابق اليوم: "نأمل أن تمنح ردود الفعل هذه الأشخاص طرقًا إضافية لإظهار دعمهم خلال أزمة # COVID19". "نحن نعلم أن هذا وقت غير مؤكد ، وأردنا أن يتمكن الناس من إظهار دعمهم بطرق تتيح لأصدقائهم وعائلاتهم معرفة أنهم يفكرون فيها".

قبل اليوم ، يبدو أن Pedja Ristic ، مصمم المنتجات في Facebook ، كان يختبر رد الفعل على مشاركاته الخاصة ، وهو تلميح آخر قادم.

هذه عبارة عن لفتة صغيرة نسبيًا: تقديم رمز تعبيري ردًا على منشور لا يضع الطعام على الطاولة (ولا التسوق مقابله ، والذي أصبح تحديًا في حد ذاته) ، مما يمنح شخصًا ما ضمانًا للدخل ، مع التأكد من أن لا يتم تضليل الشخص حول نطاق الفيروس التاجي الجديد وأفضل طريقة للتعامل مع ذلك ، ولا علاج أي شخص يصاب بالمرض من هذا الشيء الفظيع.

ولكن في نطاق كون Facebook جزءًا حاسمًا من شبكات دعم العديد من الأشخاص ، وهو أكثر أهمية من أي وقت مضى حيث يعيش الناس في عزلة ، إنها طريقة أخرى لجعله أكثر فائدة وأكثر ملاءمة لنوع التعاطف الذي نحتاجه جميعًا الآن.

يعمل Facebook على عدد من المستويات للقيام بشيء مفيد في الأزمة الصحية الحالية. تراوحت أعمالها بين بذل جهود أقوى للبحث عن المعلومات الخاطئة وإزالتها ، وتقديم المنح إلى العاملين في وسائل الإعلام الذين يعملون على الإبلاغ عن الأخبار بشكل جيد ، ومنح منفصلة للشركات الصغيرة ، ودعم مبادرات الصحة العامة للحصول على رسائل أكثر أهمية ، ومثل الكثير والبعض الآخر يتبرع بالأقنعة للمحتاجين.

رابط  التحميل
إضغط هنا 

عن الكاتب

Abdelbari Massad -عبد البارئ مسعد

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

معجزة المعلوميات

2020