-->
معجزة المعلوميات معجزة المعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل 5 الهواتف الذكية في العالم 2020

يتوفر هاتف Samsung Galaxy S20 الجديد بثلاثة أحجام مختلفة ولديها الكثير لتقدمه. جميع الهواتف أكبر بكثير مما كانت عليه في السنوات السابقة وأكثر تكلفة أيضًا ، ولهذا السبب قد يبحث بعضكم عن أفضل البدائل لـ Samsung Galaxy S20.

أفضل 5 الهواتف الذكية في العالم 2020 

لديك الكثير من الخيارات مثل Galaxy Note 10 الأرخص ، و Galaxy S10e ، بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية الأخرى بأسعار وأحجام شاشة مختلفة.

سنساعدك في العثور على هاتف ذو تجربة مماثلة أو شاشة جميلة ، وكاميرات قادرة ، بدون شاشة عملاقة أو بسعر مجنون. سواء كنت لا تستطيع التعامل مع السعر المرتفع ، أو تريد تحديثات أسرع ، أو تريد شيئًا مختلفًا قليلاً ، فقد قمنا بتغطيتك.

أفضل البدائل لـ Samsung Galaxy S20 في 2020




Galaxy S20 هو أول هاتف رئيسي تم الإعلان عنه وإصداره في عام 2020. لذلك ، في حين أنه قد لا يكون لديك خيارات جيدة حتى الآن ما لم تحصل على هاتف من 2019 ، في غضون 2-3 أشهر القادمة ، سيكون لديك الكثير من الخيارات الرائعة. من OnePlus 8 Pro إلى Pixel 4a بأسعار معقولة. هذه هي أفضل اختياراتك اليوم.

1. Samsung Galaxy S10e



ربما يكون أفضل بديل لـ Samsung Galaxy S20 ، بصرف النظر عن Galaxy S10 + أو Note 10 ، هو Galaxy S10e الأصغر من Samsung. يكلف هذا الهاتف 599 دولارًا فقط الآن بعد أن يأتي S20 ، ولكنه يحتوي على العديد من الأشياء الجيدة في الداخل بخصم كبير. يأتي Galaxy S10e أيضًا بشاشة مسطحة مقاس 5.8 بوصة ، إذا كنت لا تريد هاتفًا ضخمًا مثل Galaxy S20 مقاس 6.2 بوصة.



لا تزال تحصل على هذه التجربة الممتازة من سامسونج مع الكاميرات الخلفية المزدوجة القوية ، مقارنة بكاميرات S20 الرباعية. كل شيء آخر يتطابق مع الملاحظة 10 في المواصفات والبرامج ومقاومة الماء وما إلى ذلك ، لذلك لا يزال بديلاً رائعًا وقويًا وبأسعار معقولة مع مقبس سماعة الرأس.

2. OnePlus 7T


يعد OnePlus 7 Pro هو الأكثر شعبية من بين أفضل البدائل لـ Samsung Galaxy S20 ، أو أحدث OnePlus 7T كانا اثنين من أفضل الهواتف لعام 2019. إنه كبير وسريع ومشابه للأحدث من Samsung بسعر أكثر بأسعار معقولة. . يعد OnePlus 7 Pro أكبر قليلاً من Galaxy Note 10 ، وأصغر قليلاً من Galaxy Note 10 Plus ، مع شاشة مقاس 6.67 بوصة ، ولكن لا توجد قطع أو شقوق على الشاشة. الشاشة وكذلك النظارات الصغيرة للغاية ، كما ترون أدناه.



قد لا تكون الكاميرات جيدة كما أن جهاز OnePlus 7T الأحدث يحتوي فقط على شاشة 6.55 بوصة ، ولكن كلاهما بتردد 90 هرتز وتبدو مذهلة. والأفضل من ذلك ، أن الشاشة الداخلية مصنوعة بالفعل من سامسونج. يمكنك الحصول على مواصفات عالية الجودة تقريبًا ، وذاكرة تخزين 128 أو 256 جيجابايت ، و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وثلاث كاميرات خلفية ، وكلها أرخص بنسبة 50٪ (أو أكثر) من Galaxy S20.

3. Google Pixel 4 XL


احتوت هذه القائمة على بعض هواتف Huawei الممتازة في الماضي ، ولكن مع كل الدراما الحكومية ، قررنا إزالتها. للمضي قدمًا ، يعد Google Pixel 4 XL هاتفًا رائعًا آخر مزودًا بكاميرا رائعة. مع شاشة AMOLED كبيرة بحجم 6.3 بوصة مصنوعة من سامسونج ، فهي أكبر قليلاً من S20 ، ولكنها ليست ضخمة مثل S20 Plus.



يمكنك الحصول على مواصفات عالية الجودة وكاميرتين خلفيتين وأكثر. ستحصل على التحديثات أولاً ، وستكون قادرًا بالفعل على الحصول على Android 11 ، وستتمكن من تجربة الميزات الجديدة قبل أي شخص آخر. ستحب كل ميزات مساعد Google والاستجابات الذكية وفحص المكالمات ووضع Night Sight على الكاميرا بطريقة سحرية.

الهاتف مقاوم للماء ، Google Pay بدلاً من Samsung Pay ، سعة تخزين 64 أو 128 جيجابايت وكاميرات صلبة. وعلى الرغم من أن جهاز Galaxy S20 أكثر قوة وأفضل قليلاً في جميع فئات التخزين وذاكرة الوصول العشوائي والمعالج والكاميرات تقريبًا ، إلا أن أداءك اليومي لا يجب أن يكون مختلفًا كثيرًا. تذكر أنك ستفقد فتحة microSD ، لذا قم بشراء طراز 128 جيجا بايت إذا كنت قلقًا بشأن التخزين على المدى الطويل.

4. iPhone 11 Pro Max


iPhone 11 Pro Max هو الأكثر شعبية من بين أفضل البدائل لـ Samsung Galaxy S20 ، ونحن نعلم أننا نعلم أن البديل التالي قد لا يستحق الذكر. يلتزم معظم مستخدمي Android بنظام Android ولا ينظرون حقًا إلى iPhone ، ولكن ربما يجب عليهم ذلك. أكبر خيار في السنوات الأخيرة هو Galaxy أو iPhone ، لذلك فهو بديل طبيعي وواضح لـ Galaxy S20.

يحتوي جهاز iPhone 11 Pro Max على شاشة جميلة أصغر قليلاً من S20 + ، بحجم 6.5 بوصة ، ولكن أكبر من S20 ، لذا فهو مثالي لبعض الأشخاص. لا توجد نظارات تقريبًا ، باستثناء الشق الكبير في الأعلى لفتح FaceID.



ستفقد خيارات التخزين ما لم تنفق الكثير من المال ، وليس لديها مستشعر بصمات الأصابع. ومع ذلك ، هذا هو iPhone 11 Pro Max ، أكبر وأفضل هاتف Apple متاح وهو يقدم الكثير من الخير. سيقدم أداءً سريعًا ومجموعة ممتازة من الكاميرات وتجربة جيدة.

إذا كنت تفكر في إنفاق الكثير من المال على Galaxy S20 + ، فقد تفكر أيضًا في هواتف رائعة أخرى في نفس النطاق السعري. يعد جهاز iPhone 11 Pro Max سعة 64 جيجابايت أيضًا مكلفًا للغاية ، لذا اصيب بالجنون. يعد iPhone 11 Pro أيضًا خيارًا أصغر يمكنك أخذه.

5. LG V50 ThinQ 5G


بديل آخر قوي لـ Galaxy S20 هو في الواقع أفضل هاتف LG في أواخر عام 2019. نحن نتحدث عن LG V50 ، الذي لديه الكثير ليقدمه في الواقع. إنه هاتف كبير بميزات معقدة ، ويأتي في شكل 5G إذا كان هذا شيئًا يهمك ولكنك لا تريد أن تدفع 1300 دولارًا مقابل 5G Galaxy S20 Plus.



يحتوي هذا الهاتف على شاشة 6،4-Quad Quad HD ومعالج Snapdragon 855 قوي وثلاث كاميرات خلفية وسرعات 5G وبطارية 4000mAh كبيرة. يبدأ بذاكرة تخزين 128 جيجا بايت و 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ويحتوي على فتحة micro-SD ويتضمن مقاومة للماء والشحن اللاسلكي ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم و Quad-DAC للصوت تحسن. تحصل على كاميرا رئيسية بدقة 16 ميجابيكسل ، وزوم 12 ميجابيكسل وكاميرا ذات زاوية عريضة 16 ميجابيكسل ، واحدة من أفضل مكبرات الصوت في أي هاتف - مكبر صوت boombox من إل جي. على محمل الجد ، إنه يشبه إلى حد كبير آخر Samsung ، وهذا حتى قبل أن أذكر LG V60 الجديد الذي تم الإعلان عنه في مارس.

عن الكاتب

Abdelbari Massad -عبد البارئ مسعد

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

معجزة المعلوميات

2020