-->
معجزة المعلوميات معجزة المعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل طرق لربح المال من الانترنت 2021

 20 طريقة سهلة لكسب المال عبر الإنترنت

1. بيع الأشياء القديمة الخاصة بك على الإنترنت.

إذا ألقيت نظرة فاحصة على منزلك ، فمن المحتمل أن يكون هناك عدد من الأشياء التي لم تعد بحاجة إليها والتي يمكن بيعها عبر الإنترنت. يمكنك استخدام مواقع مثل Gumtree أو Facebook Marketplace أو eBay لبيع أي شيء تقريبًا ؛ من الملابس التي لم تعد ترتديها ، الكتاب الذي قرأته بالفعل على الدراجات ومعدات التزلج القديمة وأدوات المطبخ والأثاث. ستندهش مما سيشتريه الناس ، وقد تكون خردةك القديمة مجرد كنز لشخص آخر.

2. ابدأ موقع التجارة الإلكترونية.

جعلت مواقع الويب مثل Shopify من السهل إنشاء موقع للتجارة الإلكترونية لبيع المنتجات عليه. يعد إنشاء وبيع السلع التي تعرفها وتحبها طريقة جيدة للبدء. هذا لأنه من المحتمل أن يكون هناك أشخاص آخرون يحبونه أيضًا. يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا Shopify .

3. استخدام مواقع المسح.

فكر في بعض الأشياء التي قد يريدها الناس خلال هذا الوقت لإبقائهم مشغولين أثناء تواجدهم في المنزل ، على سبيل المثال. النباتات والشموع والألعاب وأنظمة الصوت وما إلى ذلك ، يمكنك حتى أن تركز على بيع المنتجات الرقمية مثل البطاقات الإلكترونية والكتب الإلكترونية والتدريب عبر الإنترنت.

4. الكتابة المقالات.

إذا كانت لديك خبرة في الكتابة ، فيمكنك الحصول على بعض أعمال الكتابة المستقلة مع عدد من المنشورات والمواقع الإلكترونية.
ألق نظرة على مواقع العمل الشهيرة مثل Seek أو قسم الوظائف على LinkedIn لمعرفة الأدوار. ضع في اعتبارك أن هذه الأدوار لا يتم الإعلان عنها دائمًا ، لذلك قد يكون من الأفضل لك إرسال بريد إلكتروني إلى الشركة مباشرة والسؤال عما إذا كان هناك أي عمل مستقل على الإنترنت متاح.
هناك أيضًا مجموعة من المنصات عبر الإنترنت التي تسهل على المستقلين العثور على وظائف.

5. الاستثمار في سوق الأوراق المالية

يمكن أن يكون تداول الأسهم عملاً مربحًا ، إذا كنت على استعداد لتحمل القليل من المخاطر. خلال هذه الأوقات ، من المتوقع أن ينهار جزء كبير من السوق - وقد يكون هذا هو الوقت المناسب للدخول. وهناك أيضًا عدد قليل من الأسهم التي قد تؤدي أداءً جيدًا.
بفضل منصات التداول مثل IG أو SelfWealth ، يمكنك تداول الأسهم من غرفة المعيشة الخاصة بك عبر الإنترنت. للحصول على بديل أقل خطورة في سوق الأسهم ، يمكنك الاستثمار في الصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) ، للوصول إلى أسهم شركات متعددة في صفقة واحدة. فقط تذكر أنه في حين أن هناك الكثير من الأموال التي يجب جنيها ، فهناك أيضًا الكثير لتخسره في هذه الأوقات.
تأكد من قراءة دليل أسهم فيروس كورونا الذي كتبه خبير تداول الأسهم لدينا ، كايلي.

6. التسويق بالعمولة.

إذا كان لديك موقع ويب أو مدونة ، فيمكن أن يساعدك التسويق بالعمولة في كسب بعض المال من إحالة المنتجات والخدمات عبر موقعك. سيمنحك الموقع التابع رابطًا مخصصًا لوضعه على مواقعك المختلفة ، وفي كل مرة يتم فيها البيع من خلال هذا الرابط ، تكسب جزءًا صغيرًا من الربح.
تحقق من الكتاب الإلكتروني للمدون المسلسل Jake Falkinder حول كيفية جني الأموال من المدونات. يأخذك الكتاب عبر جميع الخطوات لبدء مدونة من البداية ، على سبيل المثال من اختيار موضوعك إلى الحصول على المحتوى الخاص بك في الترتيب على Google.

7. يوتيوب.

إذا كانت لديك مجموعة مهارات معينة ، أو كانت لديك هواية أو شغف خاص قد يهتم به الآخرون ، فحاول نشر بعض مقاطع الفيديو على YouTube. على سبيل المثال ، إذا كنت تحب صيد الأسماك حقًا ، يمكنك محاولة نشر بعض مقاطع الفيديو مع النصائح والحيل لصيد أفضل الأسماك. بمجرد تكوين القليل من الجمهور ، يمكنك البدء في جني الأموال من خلال الإعلانات.

8. كتابة الكتب الإلكترونية.

إذا كنت خبيرًا في مجال يثير اهتمام جمهور كبير ، ففكر في كتابة كتاب ونشره بنفسك عبر أمازون. على سبيل المثال ، هل لديك الكثير من المعرفة حول سوق الأسهم والاستثمار؟ هل تعرف الكثير عن الطبخ ، ولديك مجموعة من الوصفات الخاصة بك لمشاركتها؟

9. المشاركات الدعائية.

إذا كان لديك متابع جيد على وسائل التواصل الاجتماعي (ربما لديك بضعة آلاف من المتابعين على Instagram؟) ، فستحرص بعض العلامات التجارية على أن تدفع لك مقابل النشر عن منتجاتها. حاول التعامل مع عدد قليل من العلامات التجارية الصغيرة أولاً ، وتأكد من توافقها مع المحتوى الحالي الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا كانت الكثير من منشوراتك على Instagram عبارة عن صور لك أثناء التزلج على الجليد ، فستكون فرقة صغيرة لمعدات التزلج مكانًا جيدًا للبدء.

10. التدريس عبر الإنترنت.

يمكنك تعليم الطلاب عبر الإنترنت في مجموعة من الموضوعات ، من الرياضيات أو الإنجليزية إلى علوم الكمبيوتر أو لغة أجنبية. تسمح لك مواقع مثل LearnMate بالتسجيل لتصبح مدرسًا عبر الإنترنت في مجال الموضوع الذي تختاره.

11. بيع الأشياء على Etsy

Esty مشابه لـ eBay إلا أنه يركز على الحرف اليدوية بدلاً من السلع والخدمات. إذا كانت لديك موهبة في الفنون والحرف اليدوية ، فإن Etsy توفر لك منتدى شعبيًا لبيعها فيه.

12. بيع خدمة صغيرة.

يمنحك موقع مثل Fiverr فرصة لكسب المال بمهارة متخصصة. تتضمن هذه الوظائف ، أو العربات ، خدمات مثل تسجيل المبالغ الصوتية وترجمة المستندات إلى لغة أخرى وإنشاء مقاطع فيديو قصيرة أو مواد ترويجية.

13. بيع الصور الخاصة بك.

أصبحت صور الأسهم نشاطًا تجاريًا كبيرًا عبر الإنترنت ، وتم إنشاء مواقع مثل Alamy لمساعدتك في بيع موقعك. ينشرون صورك في متجرهم الافتراضي ويشاركون نسبة مئوية من أي مبيعات معك.

14. أكمل المهام على Airtasker.

يسمح Airtasker للأشخاص بنشر وظائف أو مهام ليقوم بها الآخرون في المجتمع. بالإضافة إلى المهام الجسدية مثل التنظيف أو مساعدة شخص ما على نقل المنزل ، هناك أيضًا مجموعة كبيرة ومتنوعة من المهام التي يمكنك إكمالها عبر الإنترنت. ستجد مهام مثل كتابة السير الذاتية وترجمة المستندات ووظائف التصميم الجرافيكي وإنشاء مواقع الويب والمزيد.

15. افتح حساب توفير عالي الفائدة.

إذا كانت أموالك موجودة حاليًا في حساب مصرفي عادي ، فيمكنك بسهولة جني بعض الأموال الإضافية عن طريق فتح حساب توفير عالي الفائدة. على عكس الحساب المصرفي القياسي ، سيدفع لك حساب التوفير فائدة مقابل الاحتفاظ بأموالك في الحساب. لا توجد رسوم للقلق ، ويمكنك فتح حساب عبر الإنترنت في دقائق. بأموالك في حساب التوفير ، ستجني أموالاً إضافية حتى أثناء نومك.

16. بيع البرمجيات.

غالبية البرامج والتطبيقات التي نستخدمها تصنعها شركات كبيرة ، لكن إذا كان بإمكانك بناء شيء يساعد الناس بطريقة ما ، فهناك فرصة كبيرة أن يكون مربحًا للغاية. من تطبيق استهلاكي أو تطبيق متخصص إلى لعبة ممتعة ، هناك الكثير من الفرص لكسب المال من بناء وبيع البرامج.

17. ابدأ البودكاست الخاص بك.

يمكن أن تكون المدونات الصوتية طريقة رائعة لبناء جمهور وكسب المال عبر الإنترنت. كل يوم يبدو أن هناك بودكاست جديدًا يروق لمكانة معينة. قد يكون من الصعب كسب المال بسرعة ، ولكن إذا قمت ببناء جمهور كبير بما يكفي بمرور الوقت ، يمكنك جذب المعلنين.

18. كن مساعدًا افتراضيًا.

تحتاج الكثير من الشركات عبر الإنترنت إلى المساعدة في مهام مختلفة ، من تصميم الرسوم إلى شيء بسيط مثل الرد على رسائل البريد الإلكتروني. يمكن أن يكون المساعدون الافتراضيون طريقة رائعة لكسب بعض الأموال الإضافية عبر الإنترنت في وقت فراغك.

19. يروي الكتب المسموعة.

في الوقت الحالي ، يتم تحويل 5٪ فقط من الكتب إلى تنسيق كتاب مسموع. قد تكون قادرًا على كسب نسخ صوتية إضافية من الكتب ، من الخيال العلمي إلى السير الذاتية الشهيرة.

20. بيع صور الأسهم.

إذا كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي ، فيمكنك كسب أموال إضافية من التقاط الصور وبيعها عبر الإنترنت. يبيع مصورو الأسهم صورهم لشركات الصور مثل ShutterStock ويحصلون على حقوق ملكية في كل مرة يستخدم فيها شخص ما صورتهم.


عن الكاتب

Abdelbari Massad -عبد البارئ مسعد

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

معجزة المعلوميات

2020