القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل VPN مجانية: لدينا أخبار جيدة - يمكن أن تكون أفضل شبكات VPN في العالم أرخص مما تعتقد. قم بتنزيل VPN المناسب الرخيص ، ولا يزال بإمكانك الاستمتاع بأمان وخصوصية محسّنين - بالإضافة إلى الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا دون دفع الكثير.

على الرغم من تكلفتها المنخفضة ، لا تزال هذه الشبكات الافتراضية الخاصة ذات الأسعار المعقولة تستفيد من الأمان المشدد وسرعات الخادم السريعة وواجهات المستخدم البسيطة حقًا.

حتى هذه الشبكات الافتراضية الخاصة الرخيصة جيدة في استخدام خوادمها لتظهر لك في مكان لا تكون فيه من خلال إعطائك عنوان IP على خادم من اختيارك ، ينتشر العديد منها حول العالم. تعمل كنوع من الوسيط وتقوم بتشفير كل حركة المرور ، بحيث لا يراك الإنترنت الأوسع نطاقًا ، مما يعني طبقة إضافية من الأمان - خاصة عندما تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi. مفتوحة ، كما هو الحال في الفنادق والمقاهي والمطارات ، حيث تكون هويتك وبياناتك أكثر عرضة للخطر.

بخلاف الأمان ، تعد VPN أداة رائعة لمساعدتك في تجاوز القيود الجغرافية. لنفترض أنك بعيد عن الولايات المتحدة الأمريكية وترغب في مشاهدة خدمة البث التلفزيوني المفضلة لديك ، فقد لا تتمكن من الوصول إليها في أوروبا. تسمح لك VPN بالظهور في الولايات المتحدة بحيث يمكنك دائمًا الوصول إلى جميع برامجك المفضلة ، أينما ذهبت.

في حين أن الخيارات الأرخص لها قيود في بعض الحالات ، مثل عدد أقل من الخوادم ، مما يعني عددًا أقل من الفتحات التي يمكنك نشرها - بشكل عام ، فإنها توفر الكثير. الأمان دائمًا على مستوى التشفير وستظل معظم شبكات VPN الرخيصة تتمتع بخيارات بروتوكول مناسبة. بالطبع ، قد تختلف جودة التطبيقات وتوافقها من خدمة إلى أخرى.

لذلك ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل الشبكات الافتراضية الخاصة الرخيصة بحيث يمكنك الحصول على ما تحتاجه دون إنفاق الكثير من الدولارات للقيام بذلك.


أفضل 5 VPN مجانية لعام 2021

قد ترغب أيضًا في قراءة: أفضل 5 شبكات VPN مجانية

قائمة بأفضل 5VPN مجانية يمكنك الحصول عليها الآن:


قد لا يكون Surfshark موجودًا منذ فترة طويلة مثل بعض منافسيه ، ولكن ما يفتقر إليه في العمر أكثر من تعويضه في الأداء. هذه الخدمة التي تتخذ من جزر فيرجن البريطانية مقراً لها تقلل من سعر العديد من مقدمي الخدمة ، لكنها لا تقيد الوظائف - ومن أهمها الأمن.

قم بتشغيل Surfshark وستكون محميًا بوابل من طبقات الأمان ، بما في ذلك OpenVPN UDP و TCP و IKEv2 و DNS الخاص و VPN مزدوج القفزات باستخدام تشفير AES-256 بالإضافة إلى مفتاح القفل. إلى حد كبير جميع الأبواب والنوافذ الأمنية مقفلة ومزدوجة القفل. لا توجد أيضًا سياسة تسجيل ، لذلك لا يتم الاحتفاظ بأي بيانات عنك في أي مكان.

على الرغم من هذه المستويات العالية من الأمان ، تظل التجربة سريعة ، بغض النظر عن مكان وجودك في العالم ، مع أكثر من 1000 خادم في أكثر من 60 موقعًا.

هناك عامل جذب كبير هنا هو العدد غير المحدود من اتصالات الجهاز ، مما يعني أنه يمكنك استخدامه على iOS و Android و Mac و Windows و Linux وحتى Amazon Fire TV - كل ذلك في نفس الوقت. على الرغم من أن التطبيقات قد تكون أساسية للبعض ، إلا أنها سهلة الاستخدام للغاية. لذلك ، ما عليك سوى النقر نقرًا مزدوجًا للتشغيل في أي مكان تريده - وهو أمر رائع لمشاهدة المحتوى المقيد جغرافيًا مثل BBC iPlayer عندما تكون خارج المملكة المتحدة ، على سبيل المثال.


CyberGhost هي خدمة VPN مقرها رومانيا تقدم 6700 خادمًا مثيرًا للإعجاب في أكثر من 110 موقعًا مما يعني أن لديك الكثير من الخيارات. على الرغم من انتشار نقاط الاتصال ، إلا أن الأمان محكم مع مجموعة من البروتوكولات للاختيار من بينها ، بالإضافة إلى إعادة توجيه HTTPS التلقائية وضغط البيانات الاختياري أثناء استخدام الهاتف المحمول.

تعمل CyberGhost بشكل جيد في إلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا ويمكن تهيئتها على جهاز توجيه للاستخدام مع جميع الأجهزة المتصلة - على الرغم من أنك جيد لسبعة أجهزة في وقت واحد على أي حال. مع دعم التورنت ، شيء لا تقدمه جميع شبكات VPN ، نرحب بالتطبيقات عبر الأجهزة مع تغطية كل من iOS و Android و Mac و Widows.


Private Internet Access هي خدمة VPN قوية تقوم بكل شيء بشكل صحيح دون أن تكلفك المال. هذا يعني اختيارًا جيدًا لأكثر من 3300 خادمًا في أكثر من 50 موقعًا تدعم جميعها أنشطة التورنت P2P ومع تطبيقات لنظام التشغيل Mac و Android و iOS و Windows و Linux و 10 أجهزة مدعومة في وقت واحد. الشيء الجيد هو القدرة على استخدام التطبيقات القابلة للتكوين مع ميزات احترافية مثل إعادة توجيه منفذ SOCK5 أو تكوين التطبيقات لتوفير الحماية التلقائية عند الوصول إلى شبكة Wi-Fi غير آمنة. تتضمن هذه الحماية مفتاح القفل ويمكنها حتى تنبيهك بالاهتزاز عند استخدام هاتفك.

4. NordVPN:


يعد NordVPN أحد أكثر أنظمة VPN أمانًا من حيث ميزات الأمان. بالطبع ، كان هناك خرق للبيانات ، ولكن يبدو أنه تسبب في قيام المزود بمضاعفة الأمان منذ ذلك الحين. والكلمة المزدوجة هي الكلمة الأساسية لأنها توفر تشفيرًا مزدوجًا بمقدار 2048 بت ، مما يعني أن بياناتك مشفرة للغاية أثناء النقل. يمكنك أيضًا الحصول على حماية قوية من تسرب DNS ، ومفتاحين للإيقاف ، والقدرة على الدفع عبر Bitcoin أو PayPal.
السرعات جيدة ، وميزات مثل SmartPlay تجعل من السهل تجاوز القيود الجغرافية. هناك الكثير من خيارات الدفع ، لذا يجب أن يكون هناك شيء مثالي لك.


تعد ExpressVPN واحدة من أفضل شبكات VPN الرخيصة ، على الرغم من أنها أغلى قليلاً من البقية. كما أنها غنية بسرعات فائقة في أكثر من 94 موقعًا حول العالم. كل هذا مدعوم بتشفير على مستوى المؤسسة ومجموعة واسعة من بروتوكولات الأمان. بالإضافة إلى ذلك ، هناك سياسة واضحة لعدم الاحتفاظ بالسجلات حتى تتمكن من الراحة بسهولة مع العلم أن بياناتك لا يتم تخزينها.
يعد دعم عملاء الدردشة الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بمثابة جذب كبير ، مما يسهل عليك الاتصال في أي مكان للقيام بأي مهمة ، حتى لو كنت تكافح. هذا مثالي لمشاهدة المحتوى المقيد جغرافيًا بأقصى سرعات ممكنة.













































هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع