القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتساب بلس اخر اصدار محدث من whatsapp plus 2021

 قم بتنزيل WhatsApp Plus APK - أحدث إصدار - مجانًا لنظام Android وجرب ما يشبه أن يكون لديك تطبيق مراسلة فورية بلا حدود! كسر القواعد مع هذا التطبيق.

وصف WHATSAPP PLUS

تطبيقات المراسلة الفورية موجودة منذ عدة سنوات حتى الآن. إنها نعمة لأنها تسمح للناس من جميع أنحاء العالم بالتواصل دون عناء! بدون هذه التطبيقات ، لن يكون التواصل كما هو أبدًا وسنظل عالقين بالنصوص والمكالمات التي ليست سيئة ولكنها ليست مجانية!

تطبيقات مثل Messenger و WhatsApp هي تطبيقات مراسلة فورية توفر الكثير من الميزات على الطاولة. ومع ذلك ، حتى هذه التطبيقات لها حدودها. لهذا السبب في عام 2012 ، تم إنشاء نسخة معدلة من WhatsApp تسمى WhatsApp Plus. قام المطور بتغيير الكود الأساسي وقدم واجهة مستخدم جديدة ليستمتع بها الناس. بعد ذلك ، هناك المزيد من الميزات في هذا التطبيق. فكر في هذا كإصدار من WhatsApp حيث يمكنك فعل أي شيء بشكل أساسي! تابع القراءة لمعرفة المزيد!

ما هو WhatsApp Plus؟

تخيل أنك تعيش في عالم بدون تطبيقات المراسلة الفورية. لا يمكنك ، أليس كذلك؟ لقد أصبحوا جزءًا كبيرًا من حياتنا اليومية بحيث لا يمكننا حتى العيش بدونهم بعد الآن. وهو أمر مفهوم في هذا اليوم وهذا العصر. لا يمكننا السفر إلى أي مكان على الفور ، ولهذا السبب نحتاج إلى أدوات الاتصال هذه لمساعدتنا. لكن حتى هذه الأدوات لها حدودها. لهذا السبب أخذ بعض الأشخاص على عاتقهم إنشاء تطبيق مراسلة فورية أكثر قوة - WhatsApp Plus.


WhatsApp Plus هو نسخة معدلة من WhatsApp ولكنه أفضل من حيث الميزات. بصرف النظر عن التغييرات الواضحة على الشعار وواجهة المستخدم ، هناك أيضًا ميزات مضافة. ومع ذلك ، فإن البنية الداخلية لهذا التطبيق لا تختلف عن الأصل. لهذا السبب يمكنك التبديل إلى هذا التطبيق بمجرد استخدامك الأصلي دون أي مشكلة! ومع ذلك ، هذا التطبيق غير متاح للتنزيل في متجر Google Play لأنه إصدار معدل.

ومع ذلك ، يتيح WhatsApp Plus للمستخدمين تغيير السمات من مجموعة متنوعة من السمات الفريدة. لا يسمح التطبيق الأصلي بأي تخصيص ولكن هذا التطبيق يسمح بذلك. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى رموز تعبيرية أكثر من أي وقت مضى! عبر عن مشاعرك بطريقة جديدة دون أن تنبس ببنت شفة! بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك وضع الاتصال بالإنترنت من جهات الاتصال الخاصة بك في التطبيق الأصلي. ولكن في WhatsApp Plus ، يمكنك إخفاء ذلك حتى لا تتعرض للقصف بالرسائل أو المكالمات غير المرغوب فيها.

ميزات WhatsApp Plus

WhatsApp Plus ليس مجرد تطبيق للمراسلة الفورية. هذه نسخة أكثر تقدمًا من النسخة الأصلية. وبالتالي ، فهو متفوق في كل تطبيق مراسلة فورية آخر. فيما يلي ميزاته:

التخصيص الكامل - في التطبيق الأصلي ، لا يمكنك تخصيص أي شيء. ولكن في WhatsApp Plus ، تكون واجهة المستخدم بأكملها قابلة للتخصيص. يمكنك تغيير لون الأزرار والنص والرسومات. هذا يعني أنه يمكنك حرفياً تحويل هذا التطبيق إلى تطبيق خاص بك ببضع نقرات فقط. ذلك لأن هناك أكثر من 700 سمة متوفرة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتعين عليك تنزيلها واحدة تلو الأخرى ، حيث يقوم التطبيق بتنزيل جميع السمات وفرزها حسب الاسم والتاريخ والإصدار. عليك فقط أن تجد أيها تحب.

المشاعر - الرموز هي طريقة رائعة للتعبير عن مشاعرنا دون الحاجة إلى الكلمات. في بعض الأحيان ، لا توجد حتى كلمات لوصف ما نشعر به ، لذلك نستخدم الرموز بدلاً من ذلك. ومع ذلك ، في WhatsApp الأصلي ، نحن مقيدون بالرموز التي يمكننا استخدامها. لقد قاموا بحل هذه المشكلة في WhatsApp Plus حيث يوجد المزيد من الرموز في المكتبة. لقد أضافوا الرموز التعبيرية من Google Hangouts للحصول على مجموعة متنوعة. ومع ذلك ، عليك أن تضع في اعتبارك أن مستخدمي WhatsApp Plus الآخرين يمكنهم رؤية هذه الرموز.

خيارات الإخفاء - في التطبيق الأصلي ، لا يمكنك إخفاء حقيقة أنك متصل بالإنترنت. وهذا يمثل الكثير من المشاكل إذا كنت تريد فقط تصفح وقراءة الرسائل القديمة وليس عليك التفاعل. لحل هذه المشكلة ، يحتوي WhatsApp Plus على ميزة حيث يمكنك إخفاء حالتك عن أي شخص أو مجموعة. هذا يعني أنه حتى إذا كنت متصلاً بالإنترنت ، فلن يتمكن الأشخاص من الاتصال بك!

خيار مشاركة الملفات المتقدم - الشيء الرائع في تطبيقات المراسلة الفورية هو أنها تسمح لك بمشاركة الملفات مع أصدقائك أو عائلتك أو زملائك في العمل بسهولة. لكن في الإصدار الأصلي ، يسمحون لك فقط بإرسال ملفات يصل حجمها إلى 16 ميغا بايت دفعة واحدة. وهذا يمثل الكثير من المتاعب لأولئك الذين يريدون إرسال ملفات أكبر. WhatsApp Plus يحل هذا لأنه يسمح للمستخدمين بإرسال ملفات تصل إلى 50 ميجا بايت! هذه الميزة رائعة جدًا بالنظر إلى أنه يمكنك فعل الكثير بها.

منظف ​​- في هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا حذف جميع المحادثات والملفات غير الضرورية التي لا تحتاجها! بنقرة واحدة فقط ، يمكنك جعل تطبيقك يعمل بشكل أسرع وإلغاء قفله بأي معلومات غير ضرورية لا تريدها!

الرد التلقائي - في التطبيق الأصلي ، لا تتوفر ميزة الرد التلقائي إلا لحسابات WhatsApp التجارية. لكن في WhatsApp Plus ، يمكنك استخدام هذه الميزة بحرية لإرسال رد تلقائيًا إلى أي شخص تريده. هذا يجعل الحياة أسهل بكثير خاصة إذا كنت شخصًا مشغولًا ولا يمكنك الوصول إليهم على الفور.

خلفيات - في WhatsApp Plus ، يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من الخلفيات الجميلة. مع هذه الميزة ، يمكنك حرفيا تحويل جدار الدردشة الخاص بك إلى أي صورة حتى الشخصية. هذه هي الطريقة التي يجعل هذا التطبيق من السهل للغاية تخصيص الواجهة حسب رغبتك.

التاريخ والسجلات - في WhatsApp Plus ، لديك سجل بكل نشاط تقوم به في التطبيق. هذا غير متوفر في التطبيق الأصلي. مع هذه الميزة الثورية ، يمكنك القيام بالكثير من الأشياء! يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما قد وصل إلى حسابك دون إذنك وقام بتغيير بعض الإعدادات. أو يمكنك إعادة الإعدادات إلى حالتها الأصلية من خلال معرفة ما قمت بتغييره عن طريق الخطأ.


الخطوط والأنماط - ميزة التخصيص الأخرى التي يوفرها WhatsApp Plus هي القدرة على تغيير أنماط الخط واللون والحجم والشكل. هذا يجعل الأمر شخصيًا بشكل لا يصدق ويسهل على المستخدمين إظهار شخصيتهم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع